منصات الخرج سمو محافظ الخرج يستقبل مدير إدارة كهرباء المحافظة المعين حديثاً كتبه editor.manager فبراير 4, 2025 كتبه editor.manager فبراير 4, 2025 0 تعليقات شاركها 0FacebookTwitterPinterestEmail 323 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز محافظ الخرج بمكتب سموه بديوان المحافظة اليوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٦/٠٨/٠٥هـ ، مدير إدارة كهرباء بالمحافظة المهندس ماجد بن عبدالرحمن الاسمري بمناسبة تعيينه مديراً للإدارة . وهنأه سموّه ، متمنيًا له التوفيق في مهام عمله. قد تعجبك أيضاً بـ”فنجان قهوة”.. الخرج مقر انطلاقة “كيتا الصينية” ابن الخرج (معاذ السيف ) يحقق المركز الأول على مستوى المملكة في مسابقة وزارة الدفاع لحفظ القران الكريم جمعية همم شبابية تختتم برنامج “تأهيل” بدعم من مؤسسة عبدالعزيز الجميح الخيرية توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة التعليم والاتحاد السعودي للهجن شاركها 0 FacebookTwitterPinterestEmail editor.manager المقالة السابقة القتل قصاصًا لمواطن أطلق النار على مواطنة المقالة التالية الانضباط تُغرم كادش لاعب الاتحاد قد تعجبك أيضاً معهد الإدارة العامة يحتفي بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج الدبلوم العالي للعلوم... يونيو 26, 2026 شكراً حسادي يونيو 22, 2026 حكاية لوحات الصّبا، لـ ماجد سليمان يونيو 21, 2026 بحضور ممثل وزارة التجارة.. اختتام مسابقة الإعلامي سعود الضحوك وتسليم السيارة للفائز... يونيو 16, 2026 مجموعة “زمن الخرج الجميل” تكرّم الفريق الركن عيد الشلوي بديوانية محمد البلوشي يونيو 6, 2026 سمو أمير منطقة #الرياض وسمو نائبه يستقبلان محافظ #الخرج يونيو 4, 2026 اترك تعليقًا إلغاء الرد احفظ اسمي، البريد الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح للمرة القادمة التي سأعلق فيها.