احتفت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمملكة العربية السعودية، اليوم، بتخريج 58 متدربًا من برامج الدبلوم العالي في أكاديمية الأمير نايف بن عبد العزيز لمكافحة المخدرات بالرياض، بحضور مدير عام مكافحة المخدرات، اللواء محمد بن سعيد القرني.
وقد نقل مدير عام مكافحة المخدرات، اللواء محمد بن سعيد القرني، تهنئة وزير الداخلية، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، إلى الخريجين. وأشاد القرني بالاهتمام والدعم اللامحدود الذي تحظى به برامج مكافحة المخدرات في المملكة.
وعبر القرني عن فخره بالخريجين، مثمنًا ما اكتسبوه من علم ومعرفة خلال فترة تدريبهم في الأكاديمية، وقال: “إن تخرج دفعة جديدة من الكفاءات الوطنية يعزز جهود المملكة في مكافحة المخدرات ويعكس الرؤية المستقبلية لتطوير هذا القطاع الحيوي”.
وتمنى أن يكون الخريجون عونًا لزملائهم في خدمة الدين والمليك والوطن، وأن يسهموا في تحقيق أهداف المملكة في مكافحة هذه الآفة الخطيرة. ويأتي هذا التخرج امتدادًا لخطة المملكة في دعم وتطوير كوادرها الوطنية في مختلف المجالات الأمنية تمهيدًا لمراحل قادمة من العمل والبناء.وفق “أخبار 24”.
