125
أعلنت وزارة الحج والعمرة أن الزوار الذين انتهت صلاحية تأشيراتهم في 8 رمضان بات بإمكانهم مغادرة المملكة عبر المنافذ الدولية مباشرة، دون الحاجة إلى أي تمديد أو دفع رسوم.
وأوضحت الوزارة أن المهلة تمتد حتى الأول من ذو القعدة الموافق 18 أبريل، وذلك ضمن جهودها لتسهيل إجراءات السفر وضمان انسيابية مغادرة ضيوف الرحمن، بما يعكس حرصها على تقديم خدمات ميسّرة ومرنة للزوار. وفق “أخبار 24”.