قالت وزارة التعليم إنها تلقت 1.1 مليون مكالمة خلال النصف الأول من 2025م، تضمنت استفسارات وملاحظات وشكاوى.
ووفقاً لتقرير صوت المستفيد الصادر عن وزارة التعليم في 3 يونيو 2025م، فقد تلقت في شهر يناير 79203 مكالمات، وفي شهر فبراير 52996 مكالمة، وفي شهر مارس 46163 مكالمة، وفي شهر أبريل 302848 مكالمة، وفي مايو 134100 مكالمة، فيما تلقت الوزارة في شهر يونيو 492219 مكالمة.
وبحسب التقرير تعمل وزارة التعليم بشكل دوري على قياس رضا المستفيد وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، ويتم استقبال الملاحظات والاستفسارات والشكاوى من قبل المستفيدين عن طريق إدارة رعاية المستفيدين، والتي بدورها توجهها بشكل إلكتروني إلى الجهة ذات العلاقة ليتم الرد على المستفيد، ويتاح للمستفيد فرصة 12 يوماً من وصول الرد له لقبوله أورفضه، وأكدت أنه في حال أن الملاحظة التي أوردها المستفيد من شأنها تحسين إجراءات العمل، فإنها تؤخذ بعين الاعتبار من قبل الجهات ذات العلاقة. وفق “أخبار 24”.